Post Top Ad- blog3

Wednesday, October 17, 2018

شهادات جامعية عبر الإنترنت مُعترف بها عالميًأ

جامعة شرق كارولينا

إحدى أهم الجامعات في مجال الدراسة أونلاين. يمكنك الإختيار بين ما يزيد على 75 تخصصا.

جامعة ولاية غرانيت
نظام التدريس فيها قائم بالكامل على الانترنت الا بعض الاختصاصات القليلة جدا. يمكنك التسجيل في مجالات عدة. يرتكز التدريس فيها على الجانب العملي والإختبارات المخصصة لهذا الغرض.
جامعة هودج
تتيح جامعة هودج للطلاب، إكمال الدراسة الجامعية بشكل كامل عن طريق الإنترنت، في مدة قد تصل إلى ثماني سنوات؛ ما يوفر للطلاب جدولًا مرنًا يمكن تعديله وفقًا لحاجتهم الشخصية.
جامعة ويلمينجتون
توفر جامعة ويلمنجتون، ما يقارب 21 شهادة جامعية، يمكن الحصول عليها بشكل كامل عن طريق الإنترنت، بالإضافة إلى عدد كبير من الشهادات التدريبية المتخصصة في عدة مجالات.
وتتميز الجامعة كذلك بمرونة في قبول المواد الجامعية التي حصل عليها الطلاب في مؤسسات تعليمية أخرى؛ مما يسمح للطلاب بإكمال دراستهم الجامعية، توفيرًا للمال والوقت.
كلية كولومبيا
توفر كلية كولومبيا للطلاب ما يقارب 24 شهادة جامعية يمكن الحصول عليها بشكل كامل من خلال الإنترنت. 
وتعد تكاليف الدراسة بالكلية منخفضة مقارنة ببقية المؤسسات التي تقدم نفس الخدمات. يمكن للطلاب كذلك في الكلية تصميم تخصصاتهم الجامعية وهو أحد الخيارات التي يفضلها الطلاب الذين لا يرغبون في دراسة تخصص بعينه، حيث تعطيهم الجامعة خيار اختيار مواد بعينها؛ لبناء تخصص جامعي، مع احتفاظ الجامعة بحقها في إلزام الطلاب بدارسة بعض المواد التمهيدية؛ كشرط للحصول على هذا النوع من الشهادات.
* تم نقل أجزاء من هذه التدوينة من موقع "ساسة بوست".

Post Top Ad-blog4